حركة طالبان / G9d0juzhg0izxm - ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.

حركة طالبان / G9d0juzhg0izxm - ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.. مع أو ضد، إلا أن الذين أخرجوها بالقوة من السلطة يخطؤون عندما يتوقعون عودتها للسلطة عبر صندوق الانتخابات. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها.

ودخلت حركة طالبان، مدينة أسعد آباد مركز ولاية كونار الواقعة شرقي البلاد على الحدود الباکستانية، كما سيطرت على مدينة كرديز عاصمة ولاية بكتيا وفقًا لقناة سكاي نيوز. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. مسلحونا يسيطرون على مدينة محمود راقي مركز ولاية كابيسا شمالي العاصمة كابل.

حركة طالبان تقتل مدير محطة إذاعية
حركة طالبان تقتل مدير محطة إذاعية from 24.ae
مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار.

مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول.

وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. مجلس الأمن يناقش بيانا يندد بحركة طالبان. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: حركة المرور كثيفة على أوتوستراد الدامور بإتجاه الناعمة. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. ولا تزال مدينتان رئيسيتان فقط. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان.

افغانستان الجيش الأفغاني حركة طالبان ولاية بلخ. بغض النظر عن الموقف من حركة طالبان الأفغانية: إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.

1s4ivs Afviksm
1s4ivs Afviksm from cnn-arabic-images.cnn.io
طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. طالبان بار دیگر بر شهرهای کندهار و ارزگان حمله کرده‌اند. أكدت حركة «طالبان»، اليوم (الأحد)، أنها لا تعتزم دخول العاصمة الأفغانية كابل بالقوة، ووجهت. نريد تجنب الخسائر في صفوف المدنيين لكننا لم نعلن وقفا لإطلاق النار. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان.

‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع.

طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان. أعلنت حركة طالبان سيطرة مسلحيها على مقر ولاية هرات (غربي أفغانستان)، وكذلك على مقرات ولايات هلمند وقندهار وبادغيس وغزني، ليرتفع عدد مراكز الولايات التي أصبحت تحت. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. ‫‫حركة طالبان تستولي على مدينة فايزاباد شمال أفغانستان وهي تاسع عاصمة ولاية تسيطر عليها في أقل من أسبوع. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار. وقالت حركة طالبان لبي بي سي إن أي قوات أجنبية تبقى في أفغانستان، بعد الموعد النهائي لانسحاب الناتو في سبتمبر/أيلول، ستكون معرضة للخطر بصفتها محتلة. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. أبرز المراحل التي مرت بها أفغانستان منذ سقوط نظام حركة طالبان اثر تدخل ائتلاف دولي بقيادة الولايات المتحدة العام 2001 باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى…

يكتنف الغموض قادة حركة طالبان التي يبدو أنها في طريقها للعودة إلى السلطة في أفغانستان بعدما سيطرت على الجزء الأكبر من البلاد خلال أيام، كما حدث تماماً عندما حكمت. مظاهرات في العاصمة التايلاندية بانكوك. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. حركة طالبان تسيطر على مدينة قندهار.

Orpgnbk5tlkfzm
Orpgnbk5tlkfzm from static.euronews.com
مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. حركة المرور كثيفة على اوتوستراد شكا المسلك الغربي بسبب التوافد الى محطات المحروقات. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. كشف مسؤول أميركي، اليوم الأحد، عن توجيه طلب الى حركة طالبان بعدم دخول العاصمة الافغانية كابل حتى إجلاء الرعايا الأميركيين من هناك، حسبما افادت صحيفة نيويورك تايمز. أعلن المبعوث الخاص للرئيس الروسي لأفغانستان، زامير كابولوف، اليوم الجمعة، أن سيطرة حركة طالبان على قندهار لا يعني أن بإمكانها السيطرة على العاصمة الأفغانية. مقاتلونا سيطروا على مركز ولاية بكتيكا جنوب شرقي أفغانستان. وتسيطر حركة طالبان حاليًا على 22 عاصمة إقليمية، بما في ذلك مزار شريف التي سقطت في يدها السبت، مما يمهد طريق الحركة إلى العاصمة كابول. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان.

طالبان سيطرت على قندهار ثاني أكبر مدن أفغانستان.

مع إعلان حركة طالبان وصول مقاتلي الحركة العاصمة واحتشادهم حول كابل من جميع الاتجاهات، أعلن متحدث باسم الحركة المتشددة ننتظر تسليم السلطة سلمياً، ونريدها. وكانت السلطات الأفغانية أعلنت أن المسلحين دخلوا لاحقا في معركة. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق عملية لنقل السلطة في البلاد وتشكيل حكومة مؤقتة جديدة. حرائق الغابات تنتشر في دول البحر الابيض المتوسط. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. تبنت حركة طالبان التفجير الذي وقع بالقرب من القنصلية الأمريكية في مدينة هيرات غربي بأفغانستان. مسلحون حركة طالبان يدخلون العاصمة الأفغانية كابول. عقد مسؤولون من حركة طالبان وعدد من المسؤولين الكبار في الحكومة الافغانية اجتماعين سريين منذ ايلول الماضي في قطر، لاحياء مفاوضات السلام المتوقفة من فترة طويلة، على. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به ۱۵۰ افغانی بلند برده اند. إستيلاؤنا السريع على المدن الكبرى يؤكد ترحيب الأفغان بنا. حركة طالبان تتقدم ميدانياً والقوات الحكومية تستعين بالمليشيات لصد هجماتها تابعونا سيطرت حركة طالبان على دولت آباد وقيصر في ولاية فارياب ومناطق أخرى في ولاية غازني. تعتبر حركة طالبان من أكبر الحركات الإسلامية التي حكمت أجزاء كبيرة من أفغانستان مطلع سبتمبر 1996، وقد أعلن الملا عمر منذ سيطرته على مساحات واسعة من أفغانستان.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama